الخريجون / نماذج البروفيسور محمد غنايم : المعلومات بلا مهارات لا تحقّق إنجازات البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية ipshd أعلى مؤسسة ناظمة لكافة القطاعات و المجالات التنموية في العالم إتاحة الفرصة مباشرة للانضمام للجامعة بطرح الاستمارة فوراً الدكتور محمود غزاوي مستشار البحث العلمي نموذج لرفع أرصدة البنك الأكاديمي من الأبحاث و الباحثين إطار جديد في التفاعل مع الطالب و مستندات تخرجه المنح مبادرة دائمة لا تتخلّى عنها الجامعة متقدمون دائمون في الجامعة لا ينقطعون نظرية جديدة لرئيس الجامعة الدكتور غنايم غنايم مهنئاً برمضان : إنه موسم الفرصة الأخرى في حياة المسلمين لتحقيق السلام الذاتي برضا الله الجامعة تتميز بجودة مريديها شام البكور صنع الله متوّجة بتقدير جامعة الحياة الجديدة برئيسها الدكتور محمد غنايم ضحايا النمو المعرفي هو مصطلح لأول مرة سيتم طرحه لكشف الغلاف المعرفي في العالم بفكر الرئيس البروفيسور غنايم بيان صادر عن مكتب الرئيس – نفي الإذن بتنظيم أي إغاثات باسم البرلمان و مؤسساته مؤتمر مصغر لجامعة الحياة و تكريم أعضاء البرلمان الدولي مؤتمر مصغر لجامعة الحياة و تكريم أعضاء البرلمان الدولي محرقة غزة درس أكاديمي تطبيقي عن أنواع الهندسة النفسية للبطل و للقاتل و لكل العناصر الشخصية الأخرى

شؤون تعديل الشهادة و التوظيف عليها

1-  الجامعة لا تقرّ و لا تتدخل بموضوع تعديل شهاداتها في دول الطلاب  . لأنها هي جامعة اعتبارية مفترضة بالدرجة الأولى و شهاداتها افتراضية موازية إذ ليس من الضروري أن تقبل هنا أو هناك و هذا موضح على المواقع الرسمية للجامعة .

2-  شهادات الجامعة ليس معتمدة في وزارات تعليم عال لدى أي دولة لتمارس الوزارة عملية التعديل . إذ أن الوزارات حتى شهادات جامعات رسمية لدى دول مهمة قد لا تعادلها .

3-   لكن القبول وارد في حال اقتنعت وزراة تعليم ما في بلد ما بحامل الشهادة و وجدت حاجة و ضرورة للاستفادة من شخص  حيث هنا من باب الاستئناس يتم قبولها من قبل الوزارة أو مكان العمل . و مع ذلك هذا لا يعنينا .

4-  التوظيف ليست مسألة من  مهمة الجامعة و ليست مسألة بيد الجامعة و ضامنة للطالب . لأن الجامعات الرسمية اليوم في العالم لا تضمن للمتخرجين لديها العمل بل أكثر من نصفهم بلا عمل و يعيش في بطالة بسبب عدم إيجاد وظيفة على شهاداته رغم أن الجامعات رسمية ! .

5-  و مع ذلك الجامعة تؤكد بأن هناك من فعلاً وجد وظيفة على شهادة جامعة الحياة الجديدة . و هناك من استطاع التعديل و نيل رخصة مزاولة عمل و فتح شركات طبية و الانضمام لجمعيات علمية و التدريس و المحاضرات بجامعات معينة .

6-  الجامعة تؤكد بأن مسألة التعديل أو التوظيف غير واردة في شهادات الجامعة و غير مستحيلة لاحقاً و بذات الوقت ليست سهلة لا لها كجامعة الحياة الجديدة و لا لغيرها من الجامعات الكثيرة حول العالم و منها الجامعات الرسمية .